برج البولكاراية كهربائية مصعدمنتج جديد

  • وقت الافراج:2024-04-27 14:10:58
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:348
  • وصف سريع:

    برج البولكا,معيار الجودة يجب أن تتوافق مع مواصفات المنتج والمواصفات .تدابير الحماية يجب أن تتوافق مع المتطلبات التنظيمية .برج البولك

محتوى المقال

معيار الجودة يجب أن تتوافق مع مواصفات المنتج والمواصفات .

تدابير الحماية يجب أن تتوافق مع المتطلبات التنظيمية .

برج البولكاما هي نقاط الاهتمام من أجل صيانة المصاعد ؟ في الأوقات العادية , يجب أن تنفذ بدقة بنود الصيانة من مصعد . الكلمات الرئيسية : مصعد كهربائي , رفع منصة , منصة رفع هيدروليكي , مصعد البضائع .

متطلبات الإعداد : بناء المصاعد الكهربائية التي تعمل في نوبات متعددة يجب أن تنفذ نظام التسليم , والسائقين يجب ملء استمارة التسجيل وفقا لمتطلبات المواصفات . يجب على السائق إجراء التفتيش قبل التحول ,برج البولكامصغرة الكهربائية رافعة هيدروليكية, بعد التأكد من صحة , يمكن أن تبدأ العملية .

أغوستين كودزيسلامة الأداء : مصعد كهربائي مع الجر التقليدية مصعد جهاز السلامة , ولكن أيضا مع : تجاوز صمام : لمنع حركة تصاعدية عندما نظام الضغط المفرط .

العمل أمر لا غنى عنه , اكسسوارات السلامة الرئيسية , الدرابزين , وغطاء الحماية ,برج البولكامتعددة الوظائف الكهربائية مصعد, منصة الدرج .

ارتفاع نهاية السكك الحديدية دليل الإطار فوق نقطة التصاق عالية يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .


برج البولكاراية كهربائية مصعدمنتج جديد



يجب أن يكون هناك باب في مدخل كل طابق من طابق بوابة منصة , بوابة يجب أن تفتح نحو الجانب من طابق منصة محطة , والترباس يجب أن توضع على جانب واحد من المصعد الكهربائي اعتمادا على البناء .

الهواء المضغوط ضربة نظيفة , ثم تحميلها مرة أخرى . الزيت الهيدروليكي يمكن استخدامها مرارا وتكرارا بعد الترشيح , إذا كان النفط هو المتدهورة , جديد الزيت الهيدروليكي يجب استبدالها . ( سور الصين العظيم العلامة التجارية التابير مقاومة للاهتراء النفط هيدروليكي ) ؛ القيام بعمل جيد في الصيانة

كل منصة الرفع يتم توفيرها مع هيكل مصنوع من إطار ملحومة , وخمسة دعم الساقين على هيكل تستخدم لتفريق الضغط من حمولة قادمة من وظيفة تستقيم .

تفاصيل النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , رفع الأشياء الثقيلة . الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة ( كل من وزن السقوط ) .

ثم , يجب أن تحمل منصة منصة رفع البضائع التوازن , لا يسمح الجانب التحيز ظاهرة التحميل , رفع البضائع لا تسمح منصة على كلا الجانبين من الناس , رفع البضائع ينبغي أن تحاول الحفاظ على ثابت متوسط سرعة الارتفاع .

عندما تكون المؤسسة هي التي شنت على سقف الغرفة أو الطابق هيكل , قدرة تحمل هيكل الدعم يجب التحقق منها .


برج البولكاراية كهربائية مصعدمنتج جديد



لا تستخدم الأجهزة الميكانيكية التي تسيطر عليها حركة القفص لفتح أو إغلاق الباب .

إدارة الجودة ارتفاع منخفض الأبواب يجب أن تكون مجهزة المتشابكة التي يمكن التحقق من إغلاق وتأمين المواقف . هذا التعشيق يجب أن تعمل في مدخل القفص . استخدام بسيطة لا ينبغي أن تتداخل مع عمل التعشيق . عندما تعلق على الجدار الإطار لا يمكن تلبية متطلبات موقع البناء , تعلق على الجدار الإطار يجب أن تكون مصممة بشكل منفصل ,برج البولكاالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة, تعلق على الجدار الإطار يجب أن تكون مصممة لتلبية متطلبات صلابة وقوة واستقرار المكونات , وتصنيع يجب أن تلبي متطلبات التصميم .

أمر التحقق من ما إذا كانت نوعية الزيت الهيدروليكي النفط سواد لزجة , إذا وجدت أو الرمل وغيرها من المسائل الخارجية , مستوى الزيت في خزان النفط يجب أن تصل إلى

رفع منصة يتم توفيرها مع قيادة الجهاز من أجل ترتيب دليل السكك الحديدية عجلة على وظيفة تستقيم بشكل جيد , و قيادة السيارات يتم توفيرها مع جهاز الكبح الذاتي , والتي يمكن أن تدفع السيارات إلى وقف حركة الرف على وظيفة تستقيم في حالة انقطاع التيار الكهربائي .

برج البولكامتطلبات الإعداد : تعلق على الجدار رفوف المباني الرئيسية هي : تعلق على الجدار رفوف الجدار جزءا لا يتجزأ من أجزاء الاتصال ؛ تأمين من خلال الجدار الترباس . جزءا لا يتجزأ من الترباس ؛ ملحومة مع الهيكل الصلب .

وضع البرق حماية الجهاز .

سلسلة الكهربائية آلية الرفع : دليل جيد الآلية , يمكن أن تضمن تشغيل المعدات دون إمالة . رف جناح الطائر نوع الكهربائية آلية الرفع : انتقال دقيقة , وارتفاع تكلفة التصنيع .


مدينةسانتاكروزمعلومات المنتج الأخرى
  • كامبينغ فيت فيلاجالنفط مغمورة محول تفكيك الصورةمن المتوقع أن تتحسن احتياجات السوق

    كامبينغ فيت فيلاجالنفط مغمورة محول تفكيك الصورةمن المتوقع أن تتحسن احتياجات السوق

  • برازيليامقص صغير مصعدأسباب تقلب السوق

    برازيليامقص صغير مصعدأسباب تقلب السوق

  • سافونارفع منصة شاحنة ثقيلةالتركيب الكيميائي وخصائصه

    سافونارفع منصة شاحنة ثقيلةالتركيب الكيميائي وخصائصه

  • زانستادرفع هيدروليكي منصةمقاييس الجودة الحافزة

    زانستادرفع هيدروليكي منصةمقاييس الجودة الحافزة

  • ماديسونرفع الكهربائية المحمولةتم استنفاد جميع المزايا ، وارتفع السعر قليلاً

    ماديسونرفع الكهربائية المحمولةتم استنفاد جميع المزايا ، وارتفع السعر قليلاً

  • كامبينغ فيت فيلاجالنفط مغمورة محول تفكيك الصورةمن المتوقع أن تتحسن احتياجات السوق

    كامبينغ فيت فيلاجالنفط مغمورة محول تفكيك الصورةمن المتوقع أن تتحسن احتياجات السوق

  • تشايابونالنفط مغمورة محول توزيعما هي حالة التسليم الشائعة

    تشايابونالنفط مغمورة محول توزيعما هي حالة التسليم الشائعة

  • الشمالالنفط مغمورة محول حجم 1600kvaتتوسع مجموعة الشراء تدريجياً

    الشمالالنفط مغمورة محول حجم 1600kvaتتوسع مجموعة الشراء تدريجياً

  • استدعى:تذكير: معلومات برج البولكاراية كهربائية مصعدمنتج جديد ، توفر لك برج البولكاراية كهربائية مصعدمنتج جديد من شركتنا ، وخدمة برج البولكاراية كهربائية مصعدمنتج جديد وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات برج البولكاراية كهربائية مصعدمنتج جديد ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية برج البولكاراية كهربائية مصعدمنتج جديد. برج البولكاراية كهربائية مصعدمنتج جديد أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في برج البولكاراية كهربائية مصعدمنتج جديد ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!